جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

محافظ سوهاج يشهد صلح بين عائلتين بقرية “روافع القصير”

 
متابعة / محمود رشوان :-
 
شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مراسم الصلح التى تمت بين أبناء العمومة من عائلة آل “بدران” بقرية روافع القصير التابعة لمركز سوهاج، بحضور اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، والنائب ممدوح مقلد، والنائب أحمد نشأت منصور، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين وعمد ومشايخ وكبار العائلات بمركز سوهاج.
 
وتابعت ” جريدة السوهاجيه ” تأكيد محافظ سوهاج، خلال كلمته، على أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح ونبذ العنف والتطرف، مشيراً الى أن هذا الصلح يأتي في إطار إهتمام المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن، لإرساء الأمن والاستقرار، وإنهاء جميع الخصومات الثأرية بسوهاج.
 
ووجه “الفقي” التهنئة للعائلتين طرفي المصالحة، مؤكداً على أهمية الإلتزام بتعاليم الأديان السماوية، التي تدعو إلى التسامح، ونبذ العنف، والإستماع إلى صوت العقل، مشيداً بمجهودات رجال الأمن، ورجال الدين، ولجنة المصالحات، وكل من ساهم فى إتمام هذا الصلح، مشيراً إلى ضرورة نبذ الفرقة والتعاون بين الجميع، والتركيز على تحقيق التنمية، والحفاظ على أبنائنا، ووضع سوهاج بالمكانة التي تستحقها.
 
يذكر أن الخصومة بين العائلتين ترجع الى عامين، وتسببت فى مقتل أحد أطراف العائلتين، وتمت مراسم الصلح وإنهاء الصراع وسط فرحة من الأهالي والحضور من عواقل العائلات وكبار العمد والمشايخ.
الأقسام: آخر الأخبار

جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها