جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

شكوي لمحافظ سوهاج من أهالي شطورة من انتشار الروائح الكريهة لمحلات الفسيخ

سوهاج – منصور أبو مجاهد 

أرسل عدد من الأهالي بقرية شطورة، التابعة لمركز طهطا، شمال محافظة سوهاج، شكوي من تضررهم من إنتشار الأوبئة والأمراض بسبب الروائح الكريهة المنبعثة من محلات الفسيخ .

وأكد أهالي شطورة لـ ” السوهاجية”  أن المكان المتضرر هو ” نفق شطورة بحري بجوار نقطة شرطة شطورة ” والذي يقطن به أصحاب محلات الفسيخ، حيث يوجد أكثر من مخزن، وبه مئات الصفائح من الفسيخ والملوحة، ويقوم أصحاب المحلات بالقاء المخلفات بالشارع، ويقوم الأطفال بالعبث فيه مما يتسبب في نقل الأمراض لهم .

وأضاف أهالي شطورة  أن هناك عدد 3 مخازن توجد وسط المدارس الابتدائي والاعدادي والثانوي بالقرية، ولا نستطيع مواجهة أصحاب المحلات لبلطجتهم، وللأسف فهناك تراخي وتقصير من قبل مجلس قروي شطورة والوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا في محاسبة أصحاب محلات الفسيخ وعمل محاضر لهم .

واستنكر عدد من المواطنين  كيف يمكن لنا ان نحيا وسط تلك الأوبئة والأمراض، وفي ظل تفشي فيروس كورونا القاتل، ولماذا هذا التقصير والتراخي من قبل السادة المسئولين بطهطا وشطورة، ونحن نرفع شكوانا هذه للسيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، فهل سوف يستجيب لنا ويحمينا من بلطجة أصحاب محلات الفسيخ المقيمين بنفق شطورة بحري بجوار نقطة شرطة شطورة .


جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها