جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

مدير صحة المراغة يؤكد “سلبية حالة بناويط” المشتبة باصابتها بفيروس كورونا  

 

 

سوهاج – منصور أبو مجاهد

في إطار حالة القلق والخوف التي انتابت عدد من الأهالي بقرية بناويط التابعة لمركز المراغة، شمال محافظة سوهاج، باكتشاف حالة مصابة بفيروس كورونا ” كوفيد 19 ” بسبب انتشار أخبار غير رسمية وغير مؤكدة علي صفحات التواصل الإجتماعي ( الفيس بوك ) تشير لإصابة مواطن بقرية بناويط بفيروس كورونا .

وعلي الفور تم التواصل مع الدكتور الفولي علي قنديل، مدير عام الإدارة الصحية بالمراغة، والذي أكد أنه قد تم ارسال الحالة المشتبه بها وهي لمواطن في العقد الخامس من عمره واسمه ( محمد محمد هريدي ) إلي كلية الطب ومستشفي الجامعة وبفحص الحالة ثبت سلبيتها وأنها غير مصابة بفيروس كورونا .

وأكد الدكتور الفولي علي قنديل، مدير عام الإدارة الصحية بالمراغة، أن الحالة مستقرة ولا داعي للقلق بشأنها والمواطن فور الانهاء من فحصه غادر المستشفي الجامعي وعاد الي منزله بقرية بناويط . 

أيضا تم التواصل مع السيد المحاسب محمد عبد العظيم، رئيس مجلس قروي بناويط لكشف أبعاد الحالة والإشاعات التي تم ترويجها عنها بأنه مصابة بفيروس كورونا .

فكان رده أن هناك عدد من صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك روجت لتلك الاشاعة والتي أحدثت حالة من الفزع والقلق لدي أهالي القرية وقد تم ارسال الحالة الي الإدارة الصحية بالمراغة والدكتور الفولي علي قنديل، مدير عام الإدارة الصحية بالمراغة، تابع الحالة بنفسه حتي تم التأكد من سلبتها .


جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها