جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

الفقي يكرم أبناء سوهاج أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

متابعة – محمد فتحي أبوضوية

في اطار تحفيز الطلاب المتفوقين على التميز والتفوق الدراسي، قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم السبت، بتكريم طلاب سوهاج الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

حضر مراسم التكريم كل من: الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب المحافظ، والأستاذ ماهر عبد الخالق، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، ومديري الإدارات التعليمية بطهطا، وجرجا، ووكيل إدارة سوهاج، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين .

وخلال التكريم أهدى محافظ سوهاج للطلاب الثلاثة المكرمين ميدالية المحافظة وشهادة تقدير وهدية عينية، تقديراً لتفوقهم الدراسي وتمنى لهم النجاح والتفوق في المرحلة الدراسية القادمة.

وأشاد الفقي بجهود القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، بقيادة الأستاذ ماهر عبد الخالق ، مؤكدًا على ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لتحقيق مزيد من التطوير في قطاع التعليم، وحث الطلاب على التفوق والنجاح، واحتلال المراكز الأولى دائما على مستوى الجمهورية.

من جانبه أكد الأستاذ ماهر عبد الخالق، مدير المديرية، أن المديرية تحرص دائمًا على رعاية الطلاب المتفوقين والمتميزين بما يضمن دوام التفوق ورفع اسم سوهاج عاليًا، وفي نهاية التكريم قام عبد الخالق بإهداء درع المديرية لمحافظ الإقليم، تقديرا منه لدوره ومجهوداته في دعم العملية التعليمية بالمحافظة ورعاية الطلاب المتفوقين وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه قطاع التعليم بالمحافظة.

يذكر أن الطلاب الثلاثة الأوائل على مستوى الجمهورية من أبناء سوهاج هذا العام والذين تم تكريمهم هم: الطالبة ياسمين أسامة رجب، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية علمي علوم بمجموع 410 درجة من مدرسة طهطا الثانوية بنات، والطالب جوزيف إسحق عوض، الحاصل على المركز الأول علمي علوم بمجموع 410 درجة من مدرسة جرجا الثانوية بنين، والطالبة الزهراء عبد اللاه أحمد، الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية بنظام الدمج التعليمي بمجموع 407.5 درجة، من مدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة سوهاج.


جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها