جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

اقيلوه أريحونا وأريحوه.. المحامي نبيه الوحش يطالب بإقالة “النعماني” ويوجه إنذارا للمسئولين بسوهاج

 

منصور أبو مجاهد

اقيلوه أريحونا وأريحوه، بهذه العبارة طالب المحامي نبيه الوحش، بإقالة الدكتور حساني النعماني، عميد كلية الطب بجامعة سوهاج، وذلك بسبب تصريحاته المغلوطة والمكذوبة حول الوضع الكارثي لتفشي جائحة كورونا “كوفيد 19” في محافظة سوهاج.

وأكد المحامي نبيه الوحش في تصريحات خاصة “لجريدة السوهاجية” أن الوضع في محافظة سوهاج كارثي في الوقت الذي قام فيه الدكتور حساني النعماني بتضليل الرأي العام بتصريحات مكذوبة أن الوضع آمن والحكومة توفر كافة الاحتياجات لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار المحامي نبيه الوحش أنه تقدم ببلاغ للنائب العام وجاري ارسال إنذار لعدد من المسئولين بمحافظة سوهاج وعلي رأسهم السيد وزير التعليم العالي والسيد رئيس جامعة سوهاج والسيدة وكيلة وزارة الصحة بسوهاج وتأكيده علي مطالبته بإقالة الدكتور حساني النعماني من منصبه لتصريحاته المضللة للرأي العام وعدم التحدث بشفافية حول الوضع الكارثي لفيروس كورونا بمحافظة سوهاج.

وقال المحامي نبيه الوحش: أنه وبسبب خطورة الوضع في سوهاج فهو قد قام بإرسال انذار على يد محضر لوزير التعليم العالي ورئيس جامعة سوهاج ووكيل وزارة الصحة ويطالب بإقالة عميد كليه الطب بسوهاج الدكتور حساني النعماني لتضليلة الرأي العام بتصريحات كاذبة.

وأوضح المحامي نبيه الوحش أنه قد تم إعداد انذار على يد محضر وجارى ارساله إلى كل المسؤلين فى وزارة الصحه والمسؤولين فى محافظه سوهاج متضمن سرعة إقالة الدكتور حسان النعمانى لفقده اهم شروط استمراره في وظيفته وهم حسن السمعه والسير والسلوك بتضليله الرأى العام فى وسائل العام وكذبه المتعمد على المسؤلين المصحوب بسوء النيه وفساد الطويه فضلا عن حنثه فى القسم الذى اقسمه عند توليه مهام منصبه بانه سوف يراعى مصالح المواطنين رعايه كامله وان يحترم الدستور والقانون وضرب بالقانون والدستور عرض الحائط.

وأكد المحامي نبيه الوحش في تصريحات “للسوهاجية” انه جارى التواصل مع الوزير الخلوق اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، كما أنه جارى التواصل مع مكتب الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لتحديد موعد لمقابلتها واطلاعها على الوضع الكارثى فى محافظه سوهاج بشأن تفشى وباء وفيرس كورونا الملعون الذى قارب على الخروج عن السيطرة ومناشدة الجميع بعمل عزل كلى أو جزئي لمده شهر على الأقل.

الأقسام: آخر الأخبار

جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها