جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

عاااجل …ضبط ورشة تصنيع أسلحة نارية بطهطا سوهاج.

طهطا /  أحمد فؤاد :- 
ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الأحد، خلال حملة امنية مكبرة بالمشاركة مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، شمال محافظة سوهاج، من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية الغير مرخصة بناحية قرية الخزندارية دائرة المركز. تم التحفظ على الورشتين والمضبوطات من أدوات تصنيع وتقطيع و9 قطع أسلحة نارية معدة ومجهزة للتصنيع ولم يتم ضبط المتهمين.
فقد تلقي اللواء الدكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى ، نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بقيام عاملين بإدارة ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية الغير مرخصة وذلك داخل مسكنهما.

تم إخطار اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية بالمعلومات وقرر سرعة استهداف المتحرى عنهما وضبط الورشتين والأدوات المستخدمة في التصنيع والأسلحة النارية المصنعة وكذلك المتهمين.

علي الفور تم استهداف المتحرى عنهما إلا أنه فور شعورهما بالحملة لاذا بالفرار وتبين من خلال التحريات التي قادها العقيد أيمن عثمان، مفتش مباحث مركز شرطة طهطا، والمقدم محمد عبد الصبور رئيس وحدة المباحث، والرائد أحمد الكاشف معاون أول المباحث بقيام عامل 55 سنة ويقيم دائرة المركز بإدارة ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية الغير مرخصة وعثر بداخلها على 4 فرد خرطوش و12 ماسورة مختلفة الأحجام ، بنطة لحام ماكينة لحام ،مبرد ،شنيور ، جاكوش ، منشار حديدي دبشك بندقية خرطوش أسود اللون .

وبالكشف عن التحريات تبين أنه سبق اتهامه في “3” قضايا ” شيكات ومطلوب للتنفيذ عليه في ” 6″ قضايا تبديد تم التحفظ على المضبوطات والسلاح المصنع وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طهطا ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية الغير مرخصة وعثر بداخلها على 5 فرد روسي و 8 ماسورة مختلفة الأحجام ، بنطة لحام ، مبرد ، شنيور ، جاكوش ، منشار حديد وتبين من خلال التحريات أن المتهم المتحرى عنه سبق اتهامه في “4” قضايا ” تبديد أموال عامة ” ،ومطلوب للتنفيذ عليه في القضية تبديد لإدارته تم التحفظ على المضبوطات ، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
جرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها