جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

نبيه الوحش: محمد رمضان أكبر حلم كان يراوده أن يعمل حارس عقار أو سايس للخيول

منصور أبو مجاهد

قال المحامي نبيه الوحش في تصريحات خاصة لجريدة “السوهاجية” أن أكبر حلم كان يراود الفنان محمد رمضان هو أن يعمل سايس للخيول أو حارس عقار، مع كامل احترامنا لمن يعمل بتلك المهن المحترمة .

واستكمل المحامي نبيه الوحش حديثه لجريدة السوهاجية، أن هذا بلغ به الغرور أقصاه وهو عندما لقب نفسه بنمبر ون فهو بالفعل نمبر ون ولكن فى الخيانة وأسطورة فى الخسة والندالة لانه السبب الرئيسى والمباشر فى قتل الطيار أشرف أبو اليسر .

وأضاف”الوحش” أنه لم يقتله خطأ  وانما قتله عمدا مع سبق الإصرار والترصد لانه قتله خمس مرات، الأولى عندما خان العهد ونشر صورته داخل كابينة الطائرة مع الطيار أشرف أبو اليسر على صفحته بعدما ما وعده بعدم نشرها .

وأشار المحامي نبيه الوحش أن الثانية عندما تم سحب رخصة الطيران من الطيار أشرف أبو اليسر بسبب النشر على صفحته، والثالثه عندما فصلت شركه الطيران المرحوم من عمله، والرابعة عندما لجأ إليه الطيار أشرف أبو اليسر طالبا مساعدته بعد انقطاع مورد رزقه وراتبه، والخامسة بعدما صدر حكم لصالح الطيار أشرف أبو اليسر بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ خمسة ملايين من الجنيهات تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر .

وللأسف قام المشخصاتي محمد رمضان بعمل فيديو القاء الأموال فى حمام السباحة ومره أخرى بإلقاء الأموال للكلاب .

وأكد المحامي نبيه الوحش أنه لا يشترط فى القتل العمد ان يستخدم القاتل اداه قاتله بطبيعتها وإنما يكفى أن يمارس القاتل ضغوط نفسيه متنوعه على القتيل حتى ينال غرضه وهذا هو ما حدث من المشخصاتي محمد رمضان والعلم الحديث أثبت أن السبب الرئيسى للموت الحزن الشديد وليست الأمراض العضويه لان الحزن الشديد له تأثير مباشر على توقف القلب وهو ما اكده البروفسير مجدى يعقوب .

وعليه قمنا الآن بأعداد بلاغ للسيد المستشار النائب العام جارى تقديمه غدا ضد المشخصاتي محمد رمضان ضمنه سرعه اتخاذ قرار عاجل وعادل بضبط وإحضار محمد رمضان ومواجهته بهذا الاتهام بعد استخراج جثه الطيار أشرف أبو اليسر وانتداب كبير الاطباء الشرعيين وكبار أطباء القلب لمعرفه السبب الرئيس لوفاة الطيار أشرف أبو اليسر .

وأكد المحامي نبيه الوحش أنه في حالة ثبوت  أن حالة الحزن والاكتئاب هي السبب الرئيسى لوفاة الطيار أشرف أبو اليسر، فسوف يتم تقديم هذا المشخصاتى إلى محكمة الجنايات فى اقرب وقت ممكن تمهيدا للقصاص منه حتى يكون عظة  وعبرة لكل من تسول له نفسه ويعتريه الغرور بأنه أصبح نمبر ون أو شبع بعد جوع .


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها