جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

مابين شكاوى المتصلين بعدم الرد وتأكيد مدير غرفه ازمات كورنا بالنف

 
متابعة/ عزالدين عطالله :-
 
صرح الدكتور إيهاب يوسف، مدير غرفة أزمات كورونا بمديرية الصحة بسوهاج عن استقبال 72 مكالمة على الخط الساخن المُميكن المخصص لاستغاثات كورونا، موضحًا في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن المكالمات التي جرى استقبالها تنوعت بين استفسار عن فيروس كورونا وإجراءات العزل المنزلي للمخالطين، وشكوى واحدة فقط بعدم الرد لمواطنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وأشار “يوسف” إلى أن جميع الخطوط المخصصة لاستغاثات مصابي فيروس كورونا وذويهم تعمل على مدار الساعة، وأنه يجرى تلقي البلاغات عليها والاستجابة للمرضى ونقلهم للمستشفيات التي يتوفر بها أماكن طبقًا لحالتهم الصحية.
 
ولفت مدير غُرفة أزمات كورونا بمديرية الصحة بسوهاج أهالي المحافظة إلى أن هناك أرقام مخصصة للتبليغ عن الحالات المصابة بالفيروس المستجد، وأرقام أخرى للاستفسار عن إجراءات العزل المنزلي للمرضى والمخالطين.
 
وأعلنت وزارة الصحة، عن توافر ثلاث وسائل لمواطني محافظة سوهاج، للتواصل مع الوزارة، حال الإصابة بفيروس كورونا.
 
وأشارت وزارة الصحة، إلى أنه يمكن لمواطني سوهاج التواصل مع مديرية الصحة بالمحافظة من خلال الرقم 0934600666، وحال وجود أي استفسارات حول فيروس كورونا يرجى الاتصال على الخط الساخن 105.
 
ولفتت وزارة الصحة، إلى أنه لتسجيل البيانات في خدمة الرسائل المجانية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي، يرجى إرسال كلمة (عزل) في رسالة إلى الرقم 1440.
 
 
 

جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها