جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

الفقي: تنفيذ 27 مشروع صرف صحي بعدد 27 قرية  بالمراكز المستهدفة

منصور أبو مجاهد

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن البدء في أعمال تنفيذ 27 مشروع صرف صحي متكاملا ” شبكات انحدار ـ محطات رفع ـ خطوط طرد ” بعدد 27 قرية بالمراكز المستهدفة بنطاق المحافظة، ضمن خطة المشروع القومي لتنمية الريف المصري “حياة كريمة”، موجها بتطبيق اشتراطات الصحة والسلامة المهنية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة للانتهاء من تلك المشروعات.

وأوضح محافظ سوهاج، أنه في مركز المنشأة تم البدء في 7 مشروعات للصرف الصحي بقرى “الزوك الشرقية، والحريزات الغربية، وروافع العيساوية، والباجية، والعنبرية، والبواريك، وجزيرة المنتصر”، وفي مركز دار السلام تم البدء في 3 مشروعات بقرى “أولاد سالم بحري، وأولاد طوق غرب، والبلابيش بحري”.

وأشار محافظ سوهاج إلى أنه في مركز البلينا تم البدء في 4 مشروعات بقرى “الحرجة بالقرعان، والإصلاح، والسلماني، والحجز”، وبالنسبة لمركز المراغة فقد تم البدء أيضا في 4 مشروعات صرف بقرى ” نجع طايع، وبهتا، والسمارنة، والشيخ يوسف “، لافتا إلى أنه في مركز طما تم البدء في 3 مشروعات بقرى ” تل الزوكي، ونزلة الزوك، والشيخ عمار ” .

وأضاف” الفقي ” أنه في مركز ساقلتة تم البدء في 3 مشروعات  بقرى ” الكتكاتة، والرياينة، والفراسية”، لافتا إلى أنه في مركز جرجا تم البدء في 3 مشروعات بقرى ” بندار الرملية، والعوامر قبلي، والبربا”.


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها