جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري “حياة كريمة” ..

متابعة / أميره عبد الهادى : _
” الفقي ” : الانتهاء من تطوير 32 مكتب بريد بالقرى المستهدفة بسوهاج
أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 32 مكتب بريد بالقرى المستهدفة بنطاق المحافظة ضمن خطة المشروع القومي لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة “، وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية للبريد برئاسة الدكتور شريف فاروق.
وأوضح المحافظ أنه في مركز البلينا تم الانتهاء من تطوير 8 مكاتب بريد بقرى ” نجع العلاونة، والعوكلية، والسلماني، الحلافي، البورة، الإصلاح، الشيخ بركة، الباسكية “، مشيرا إلى أنه في مركز المراغة تم تطوير 4 مكاتب بريد بقرى ” العمور، الشيخ شبل، أولاد إسماعيل، الوقدة “، وفي مركز المنشاة تم تطوير ورفع كفاءة مكتب بريد جزيرة أولاد حمزة .
ولفت ” الفقي ” إلى أنه في مركز دار السلام تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 15 مكتب بريد في قرى ” جزيرة النصيرات، مزاتة شرق، عرب الصبحة، أولاد سالم قبلي، نجع هاشم العسيري، أولاد يحيي قبلي، نقنق، البلابيش بحري، أولاد خلف، نجع عمران، الزرازرة، الزواوية، عرب العطيات، أولاد خليفة، عرب العطيات البحرية”.
وفي مركز طما تم تطوير 2 مكتب بريد في قريتي ” كوم العرب، ونجع الحما “، بالإضافة إلى تطوير 2 مكتب بريد في قريتي ” نجع عويس، وبني عيش ” بمركز جرجا .
 
 

جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها