جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

لمخالفتها الشرائع السماوية.. “نبيه الوحش” يطالب الحكومة المصرية بالإنسحاب من السيداو

منصور أبو مجاهد

طالب المحامي المصري نبيه الوحش الحكومة المصرية بالإنسحاب من اتفاقية السيداو والخاصة بالقضاء علي جميع أشكال التمييز ضد المرأة، مشيراً أن الإتفاقية تخالف مبادئ الشرائع السماوية.

وخلال تصريحات خاصة لجريدة وموقع السوهاجية، أكد المحامي نبيه الوحش أنه وبالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أفراد الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين فيما عدا المستفيدين من الأجندات الغربية والموالين للكيان الصهيوني لهدم الاسرة المصرية، أطالب فيها وبموجبها الحكومه المصريه بسرعه عرض اتفاقيه السيداو على مجلس النواب حتى يتم التصويت عليها من قبل السادة أعضاء مجلس النواب.

وأشار “الوحش” أن السيداو تخالف الشرائع السماوية بصفه عامه والدين الاسلامى والسنة النبوية بصفة خاصة، فضلا عن مخالفتها للدستور المصرى ؛ وهو العقد الاجتماعى الذى وافق عليه جموع المصريين  ومخالفتها للعادات والتقاليد الشرقية الاصيلة المستمدة من الأديان السماوية.

وذكر المحامي نبيه الوحش أن هذه المخالفات الصارخة تتجسد فى الآتى على سبيل المثال لا الحصر …

(١) تقول اتفاقية السيداو ان المرأه مثل الرجل (ويقول الله وليس الذكر كالأنثي).

(٢) تقول السيداو لا تسمح بالتعدد (ويقول الله فانكحو ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع).

(٣) تقول السيداو الاولاد ينسبون لأمهم ويقول الله ادعوهم لأبائهم.

(٤) تقول السيداو لا يوجد عدة للمرأهة ويقول الله وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلَاثَةَ قُرُوءٍ ۚ .

(٥) تقول السيداو الرجل لا يملك الولايه على المرأه والاب لا يملك الولايه على بناته ( ويقول الله الرجال قوامون على النساء ) .

(٦) تقول السيداو ان الرجل يمكنه الزواج برجل وان المرأه يمكنها الزواج بامرأه ( ويقول الله اتأتون الذكران من العالمين).

(٧) تقول السيداو ان العلاقه الجنسية مباحة بدون زواج (وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا ۖ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا ) .

( ٨) تقول السيداو المرأه ترتبط بمن تشاء وتنفصل وقتما تشاء (ويقول الله ” محصنات غير مسافحات ولا متخذات أخدان “

(9) تقول السيداو سن الزواج بعد ١٨ سنة (ويقول الله وَابْتَلُوا الْيَتَامَىٰ حَتَّىٰ إِذَا بَلَغُوا النِّكَاحَ فَإِنْ آنَسْتُم مِّنْهُمْ رُشْدًا فَادْفَعُوا إِلَيْهِمْ أَمْوَالَهُمْ ۖ وَلَا تَأْكُلُوهَا إِسْرَافًا وَبِدَارًا أَن يَكْبَرُوا ۚ وَمَن كَانَ غَنِيًّا فَلْيَسْتَعْفِفْ ۖ وَمَن كَانَ فَقِيرًا فَلْيَأْكُلْ بِالْمَعْرُوفِ ۚ فَإِذَا دَفَعْتُمْ إِلَيْهِمْ أَمْوَالَهُمْ فَأَشْهِدُوا عَلَيْهِمْ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا ) .

واختتم المحامي نبيه الوحش تصريحاته “لموقع وجريدة السوهاجية” أن هذه الإتفاقية المشبوهة تؤدى إلى تدمير المجتمعات الاسلامية والعربية المحافظة وتؤدى إلى هدم أركان الأسر وتقويض المجتمعات الاسلامية والعربية مشيراً أننا  الآن في الجيل الخامس من الحروب والتي تعد من  اقوى من الحروب التقليدية، فاني أطالب الحكومة المصرية والسادة أعضاء مجلس النواب المحترمين بالإنسحاب من اتفاقية السيداو والخاصة بالقضاء علي جميع أشكال التمييز ضد المرأة، وذلك لمخالفتها مبادئ الشرائع السماوية الإسلامية والمسيحية واليهودية.


جميع الحقوق محفوظة 2022 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها