جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

بسبب زوجة النقيب.. «الوحش» يهاجم نقابة الممثلين لعدم اتخاذها إجراءات ضد الفنان محمد رمضان

 

منصور أبو مجاهد

من جديد شن المحامي نبيه الوحش هجوما شرساً علي نقابة الممثلين ونقيبها الفنان اشرف ذكي، لعدم اتخاذها اي إجراء ضد الفنان محمد رمضان بسبب التجاوزات التي تصدر منه بين الحين والآخر.

وقد أكد المحامي نبيه الوحش في تصريحات خاصة لجريدة السوهاجية أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، لم يتخذ قرارات لمعاقبة الفنان محمد رمضان من أجل عيون زوجته الفنانة روجينا، مشيرا أن الفنانة روجينا تشارك الفنان محمد رمضان في الكثير من الأعمال الدرامية، والتي يحرص رمضان علي تواجد روجينا معه إرضاء لزوجها علي حد تعبيره.

وأضاف المحامي نبيه الوحش أن صمت المؤسسات الفنيهة والقانونية والقضائية علي تجاوزات الفنان محمد رمضان فتح شهيته للمزيد من التطاول على الثوابت الاخلاقية والثوابت الدينية وحتى الثوابت الوطنية.

واوضح الوحش أن الفنان له صحيفة سوابق قانونية وهى سابقة ادعاء أن الدولة المصرية حجزت على امواله فى البنك وأنه وأمواله فداء لمصر وحقيقه الامر كان الحجز استيفاءا لحق ورثه المرحوم الطيار أشرف ابو اليسر، مؤكداً أن دعوي الفنان محمد رمضان تمس الأمن القومى وجريمة إشاعة اخبار كاذبة تؤدي إلي تكدير السلم والأمن.

وقال المحامي نبيه الوحش أن المدهش والغريب في الأمر أننا وجدنا أن السلطات القانونية والسلطات القضائية عاملة ودن من طين ودون من عجين علي تجاوزات الفنان محمد رمضان.

وأكد المحامي نبيه الوحش أن هناك واقعة أخري قبول محمد رمضان دعوة أحد المنتجين للكيان الصهيونى فى دبى وتصويره مع أحد فنانى الكيان الصهيونى بمقابل مادي علي الرغم من وجود قرارات من اتحاد النقابات المهنية بصفة عامة وكل نقابة بصفه خاصه بعدم التطبيع مع الكيان الصهيونى ومع ذالك لم تتخذ نقابه المهن التمثيلية اى إجراء ضده من أجل عيون زوجة نقيب الممثلين الفنانة روجينا روجينا لأن الفنان محمد رمضان بيجبر بخاطرها فى اغلب مسلسلاته، مشيراً أن ما زاد الطين بله ان زوجة النقيب صرحت بأن المشخصاتى متربى عندهم فى البيت.

وقال المحامي نبيه الوحش أن الواقعه الاخيرة للفنان محمد رمضان ادعاءه كذبا أنه قد تم منحه الدكتوراة الفخرية من جانب المؤسسات الفنية اللبنانية وتم تكريمه بمعرفة نقباء تلك النقابات وتحت رعايتهم والجميع أصدرو بيانات بكذب وافتراء الفنان محمد رمضان وهذا الأمر لا يضر بالفنان محمد رمضان فقط بل يضر بسمعة الفن المصرى بكاملة بصفة خاصة وبالمواطنين المصريين  بصفه عامة.

وختاما أكد المحامي نبيه الوحش أنه يطالب جميع مكاتب الرصد سواء كان مكتب السيد المستشار النائب العام او السيد اللواء وزير الداخلية بسرعة استدعاء هذا الفنان محمد رمضان والتحقيق معه فى كل ما ذكر من وقائع وأطالب الفنان اشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية بسرعه إصدار قرار بوقف الفنان محمد رمضان عن العمل لحين الانتهاء معه فى التحقيقات بمعرفة السلطات القانونية والقضائية. 


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها