جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

الوحش: «آل البيت خط أحمر».. ودعوي قضائية ضد القائمين علي مسلسل السيدة زينب

منصور أبو مجاهد

انتقد المحامي المصري نبيه الوحش، موافقة نقابة المهن التمثيلية والرقابة على المصنفات علي تصوير مسلسل السيدة زينب رضي الله عنها، مشيراً أن ” آل البيت خط أحمر “، وان السيدة زينب رضي الله عنها هي ابنة الطاهرة السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها والإمام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه، وأخت الإمامين الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة.

وأردف المحامي نبيه الوحش في تصريحات خاصة «لجريدة السوهاجية» قائلا أنه جارى تقديم بلاغ للسيد المستشار الجليل النائب العام بصفته الرقيب على حمايه الأخلاق فى المجتمع بسرعه استدعاء كل القائمين على هذا العمل والتنبيه عليهم بسرعة إيقاف تصوير هذا المسلسل والتحقيق معهم جميعا فى واقعة إزدراء الدين الاسلامى الحنيف والطوائف المنتمين لهذا الدين وهم جموع المسلمين.

وجاري أيضا إقامة دعوى قضائية بصفه مستعجلة تمهيد لصدور حكم قضائي تاريخى ليس فقط بوقف تصوير هذا المسلسل ولكن بمنع عرضه نهائياً أو إقحام اى من الأنبياء أو اى من الصحابة أو آل البيت فى اى عمل درامى.

واضاف المحامي نبيه الوحش أنه يوجه التحذير الأخير الي القائمين عل هذا العمل أنه وفى حاله المضى فى تصوير هذا العمل الذي وصفه بالخطير دون الانتظار فيما قدم من إنذارات وبلاغات سوف أدعو جميع الغيورين والمحبين لآل البيت إلى تكوين مجموعات وانا فرد منهم وفي مقدمتهم لمنع هذه المهزلة ولو بالقوة علي حد تعبيره.

في سياق متصل قال المحامي نبيه الوحش «للسوهاجية» أن ما احزنه هو ما رآه علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وغيرها أن هذا العمل الدرامي الخطير الذي يعد انتهاكا لحرمة الدين الإسلامي الحنيف وصحابة رسول الله صلى الله عليه وآل بيته الطيبين الاطهار أن الفنانة والراقصة المصرية دينا سوف تقوم بدور السيدة زينب رضي الله عنها.

وقال الوحش مستنكراً كيف لراقصة تقوم بإثارة الغرائز في الملاهي أن تجسد شخصية عظيمة من آل بيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والجميع يعلم سيرة الراقصة دينا ومشاكلها مع زوجها السابق رجل الأعمال حسام أبو الفتوح والفيديوهات المنتشرة لها معه.


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها