جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

ترقيع غشاء البكارة.. «محامي شهير» يثير الجدل حول دار الإفتاء.. ويطالب بجلد مخرجة شهيرة 80 جلدة

منصور أبو مجاهد

طالب المحامي نبيه الوحش دار الإفتاء المصرية مراجعة قرارها بشأن جواز ترقيع غشاء البكارة للفتيات، مشيراً أنه محامي غيور على دينه وأن لسانه لا يسكت عن الحق ودائما ما تكون كلماته لاذعه كحد السيف ضد المعتدين علي الثوابت الدينية والعقيدة الإسلامية.

وأشار المحامي المصري نبيه الوحش في تصريحات خاصة «لجريدة السوهاجية» أن لسانه لا يطاوعه في وصف فضيلة مفتي الديار المصرية بوصف لا يناسب شخصه الكريم، مطالبا دار الإفتاء المصرية بمراجعة تصريحاتها حول هذا الأمر الخطير بجواز ترقيع غشاء البكارة للفتيات العذاري.

وأكد «الوحش» أن خير من يسعد بتصريح دار الإفتاء المصرية بجواز ترقيع غشاء البكارة هو المخرجة ايناس الدغيدى والتي وصفها بأنها مخرجة “الهلس والجنس والافلام الاباحية” .. علي حد تعبيرة ..

وقال المحامي نبيه الوحش أن تصريحات دار الإفتاء المصرية تتوافق مع تصريحات المخرجة ايناس الدغيدى فى فيلم «مذكرات مراهقة» وخلال لقاءاتها عبر الفضائيات والمجلات والصحف والمواقع الإلكترونية.

وأكد المحامي نبيه الوحش أن القضاء المصري الشامخ قد سبق وأن قضي بعقوبة عام 2002 من خلال قاضي محكمة محترم غيور علي الثوابت الوطنية بالجلد علي المدعوة إيناس الدغيدي، وقال في حيثيات حكمه أن الماده الثانية فى الدستور المصرى التى تنص على أن الشريعة الاسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع وانزل ذالك على الاية الخامسة من سوره النور ومابعدها وهذه الآيات خاصه بقذف المحصنات وان المدعوة إيناس الدغيدي تستحق 80 جلدة فى ميدان عام ولايجوز سماع شهادتها ابدا، ووصفها بالفسق والفجور.


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها