جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

الوحش: منع نجم الإباحية «العنتيل خالد يوسف» من الإنتاج والإخراج

منصور أبو مجاهد

قال المحامي نبيه الوحش أنه جارى إرسال انذار إلى نقابة المهن السينمائية ونقابة المهن التمثيليه بإسقاط عضوية المخرج خالد يوسف وشطبه ومنعه من ممارسة اى عمل تمثيلى أو سينمائي.

وأردف «الوحش» حديثة لموقع «السوهاجية» أن المخرج خالد يوسف فقط اهم شرط من شروط استمرار عضويته وهو حسن السمعه والسير والسلوك الثابت بموجب أحكام قضائية فى قضيتى منى فاروق وشيماء الحاج نتيجة اعترافتهن الصريحة عند مواجهتهن بالفيديوهات المسجلة صوت وصورة و التى نشرت بمعرفه الاعلامى احمد موسى و التى وصل عددها إلى 31 فيديو وتم نشر 11 فيديو فقط وباقى 20 فيديو .

وأضاف «المحامي نبيه الوحش» أنه قد تم منع النشر باوأمر عليا والسماح له بمغادرة البلاد إلى فرنسا، مشيراً أن المخرج خالد يوسف طالما قد عاد إلي مصر وسمح له بدخولها فلابد له من رد اعتباره حتى يعود مرة أخرى إلى الإخراج أو الإنتاج أو اى عمل تمثيلى أو سينمائي .

وأختتم «المحامي نبيه الوحش» تصريحاته «لموقع وجريدة السوهاجية» أنه وفى حالة عدم الاستجابه لهذا الإنذار سوف يتم التصعيد بإقامة دعوى قضائية بمنعه وشطبه من نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية حتى يتم رد اعتباره أو محاكمته التى سوف تنتهى بإدانته أو تبرئته .


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها