جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

الوحش: «كورونا»™ملعونة لدي دول العالم «عابدة ساجدة في مصر»

منصور أبو مجاهد

قال المحامي نبيه الوحش أن غالبية الشعوب فى جميع دول العالم كانت ومازالت تقول «كورونا الملعونة» لما تسببت فيه من وفيات وأمراض للبشر ووقف حال الأقتصاد العالمي وخلافه .

وأكد «الوحش» في تصريحات خاصة لموقع «السوهاجية» أنه قد أتضح بما لايدع مجالاً لأدنى شك أن كورونا عابدة وساجدة والدليل على ذالك محافظتها على الصلوات الخمس التي فرضها الله تعالي علي جموع المسلمين وكذالك صلوات السنن وايضا صلاة الجمعة .

وأردف المحامي نبيه الوحش أن الشاهد على تواجدها فى تلك الصلوات هو وجود تباعد بين العباد والشاهد الثانى غلق جميع دورات المياة فى جميع المساجد والزوايا على مستوى الجمهورية والغريب أيضا ان السيدة الفاضله كورونا مواظبة على صلاه الجماعة .

وأضاف الوحش أن هناك دليل آخر وهو أن كورونا لم تذهب إلي خمارة أو ملهي ليلي ولا مباراة كرة قدم فى الفتره الماضية وكأنها قامت بتوبة نصوحة عن حضور حفلات روبى وهيفاء وهبى وعمرو دياب ومحمد رمضان .و

اختتم المحامي نبيه الوحش حديثه أن فيروس كورونا” كوفيد 19 ” قد جعل رواد الملاهي الليلية وحفلات روبي وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وعمرو دياب ومحمد رمضان يدعو للقائمين علي تلك الحفلات لأن كورونا لم تلازمهم في أماكنهم المرتفعة بالموسيقى الصاخبة، عكس رواد دور العبادة من المصليين فقد كانت كورونا ملازمة لهم وجعلتهم حريصين علي التباعد الاجتماعي أثناء تأديتها فهي عابدة وساجدة للصلوات معهم .


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها