جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

«أبو مجاهد» يتوجه بالشكر وتقدير للجراح العظيم «الدكتور الفولي علي قنديل»

منصور أبو مجاهد

إن كلمات الشكر تخجل وتتواري في فؤادي وعقلي، لأن من أوجه له الشكر والتقدير أكبر من تلك الكلمات الصادقة، فصديقي العزيز والاخ الفاضل الجراح العظيم والطبيب الناجح الدكتور الفولي علي قنديل، فإني أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالمحبة والمودة والاحترام والتقدير لكم.

 هي عبارات وأحاسيس صادقة نابعة من نفسي، فسطرت لكم بخيوط الشكر والتقدير والامتنان والعرفان على كل لحظة عناية منكم بعد الله عزّ وجل، وعلى كل رعاية طبية قدمتموها لي بعد تنفيذي ورضاي بقضاء الله وقدره بالكسر الذي أصاب قدمي اليمني.

واشهد الله تعالي أن رعايتكم قد امتزجت بكفاءة عالية وجهد مميز، وكفاءتكم الطبية التي صعب علينا أن نجد لها المثيل بالمقارنة، فكانت يدكم بعد فضل المولى عز وجل وكرمه الشافية مما أصابني من آلام صعبة بفضل الله وبحمده، ولا نجد كلمات نعبر بها عن الشكر إلا أن ندعو الله أن يديم عليكم التميز والتقدم وأن يمنحكم الرقي.

وفقكم الله وسدد على الدرب خطاكم وزادكم الله من علمه وفضله إنه ولي ذلك والقادر عليه، فلكم مني جزيل الشكر والدعاء في ظهر الغيب سائل المولى عز وجل أن يجعل ما قدمتموه  لي في سبيل الإنسانية شافعا لكم يوم القيامة.


جميع الحقوق محفوظة 2021 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها