جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

مصرع شخصين من العناصر الإجرامية في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بقرية الاخيضر بـالـمـراغـة

منصور أبو مجاهد

لقي شخصين من العناصر الإجرامية مصرعهما أثناء اشتباكات وتبادل إطلاق نار مع الشرطة بقرية الاخيضر بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

هذا وخلال حملة أمنية تستهدف العناصر الخطره والمطلوبين في قضايا، وتجار المخدرات والأسلحة، وتنسيقا بين المباحث الجنائية والأمن المركزي والأمن العام ،تم استهداف عدة عناصر خطرة بمركز المراغة اليوم ،واسفر ذلك عن مصرع اثنين من هذه العناصر الخطرة.

جدير بالذكر أن  اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج قد قام بتوجيه استمرار الحملات الأمنية التي تستهدف العناصر الخطره والمطلوبين أمنيا بنطاق مديرية أمن سوهاج.

وقد قاد اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج والعميد علي العماري رئيس مباحث المديرية والرائد محمد عبد السلام رئيس مباحث مركز المراغة ،وبالتنسيق مع قطاعات الأمن العام و المركزي،ومكافحة المخدرات ،حملة أمنية علي مركز المراغة عصر أمس الاثنين، وتم استهداف عدة عناصر إجرامية خطيرة ،

وفي اشتباكات بين الأمن وهذه العناصر الخطره التي بادرت بإطلاق النار علي المأمورية،تمكنت القوات المشاركة من القضاء علي اثنين من هذه العناصر “نبيل.ع. ح” 27 عام _و”محمد.ع.م”   28 عام، يقيمان بقرية الاخيضر التابعة لمركز ومدينة المراغة.

وتم ضبط وتحريز السلاح الذي استخدم في مواجهة القوة الأمنية وتم نقل الجثتين الي مشرحة مستشفى سوهاج العام وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


جميع الحقوق محفوظة 2022 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها