جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

مجدي عبد الغني: الأهلي يرصد مليون و500 ألف دولار لضم شبيه علي معلول

متابعة/ منير لمعى :-

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، تكثف اتصالاتها مع نظيرتها في الترجي الرياضي التونسي لضم لاعب الفريق في الموسم الجديد.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية استعدادًا للموسم الجديد، خاصة في بعض المراكز مثل وسط الملعب والظهير الأيسر.

وقال مجدي عبد الغني عبر برنامج “البلدوزر” على قناة “الشمس”: “مسؤولو الأهلي يكثفون الاتصالات مع الترجي من أجل التعاقد مع اللاعب محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة”.

وأوضح عبد الغني أن النادي الأهلي تقدم بعرض قيمته مليون و500 ألف دولار للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان.

وأشار لاعب الأهلي الأسبق، إلى أن بن رمضان يُعد واحدًا من أهم الصفقات المرشحة للانضمام إلى المارد الأحمر، مُشددًا على قدراته الفنية العالية وشخصيته القوية والقيادية تتشابه مع علي معلول.

وعلى جانب أخر، أكد عبد الغني أن الأهلي قرر إعارة مصطى شوبير حارس الفريق لأحد الأندية المحلية خلال الموسم المقبل، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات.

وشدد على أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رحب بهذه الخطوة، إذ يرى أن إعارة مصطفى شوبير سوف تُكسبه مزيدًا من القدرات والإمكانيات الفنية التى سيحتاج إليها الفريق عندما يعود له بعد اانتهاء الإعارة.

 
  •  

جميع الحقوق محفوظة 2022 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها