جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

30 طالب وطالبة في زيارة لمشروعات “حياة كريمة” بقرية ” البطاخ ” بالمراغة

منصور أبو مجاهد 

نظمت محافظة سوهاج، جولة ميدانية لعدد ” 30 ” طالب وطالبة من مدرستي ” جامعة سوهاج للتعليم والتدريب المزدوج”، و ” أسماء بنت أبي بكر الثانوية “؛ لزيارة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة ” بقرية ” البطاخ ” بمركز المراغة، وذلك ضمن فعاليات مبادرة ” من حقك تعرف ” التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف كافة فئات المجتمع السوهاجي بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

تضمنت الجولة زيارة لعدد من مشروعات المبادرة بمجلس قروي ” البطاخ ” منها ” مجمع خدمات المواطنين ” تحيا مصر “، ومركز طب الأسرة، ومركز رعاية الأسرة والطفل بالقرية، بالإضافة إلى نقطة إسعاف البطاخ “.

واستمع الطلاب خلال الجولة إلى شرح مفصل عن تلك المشروعات التي تهدف إلى تغيير واقع الريف المصري للأفضل، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، معبرين عن سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات تنموية وخدمية تمثل نقلة نوعية هائلة بقرى الريف بسوهاج.

جدير بالذكر فقد كان في استقبال الطلاب أثناء زيارتهم مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة ” بقرية ” البطاخ ” بمركز المراغة، المهندس احمد السيد ابو همام نائب رئيس مركز ومدينة المراغة.


جميع الحقوق محفوظة 2023 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها